الثلاثاء، 30 يناير 2018

مجنون بك يا ولدي .. بقلم الشاعرة / كبيرة شاب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏محيط‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

                              مجنون بك يا ولدي
ويحق لي الجنون
أهدهدك الليل
عسى تنام
لك العيون
أهامس الاديم
عسى الشمس
تزيل الغيوم
أداعب الريح
حتى تنعم لي
بذلك السكون
أراقص الموج
عساه يحن
لمن في البطون
مجنون بك يا ولدي
ويحق لي الجنون
أكفكف الدمع
لترى ابتسامتي
ولا تتولاك الشجون
أضم جرحك بين
جوانحي وأشرب
عنك السقم والسموم
بأصابعي أحمل
الجمر لتلعب أمامي
في فرح وسرور
أنا لك قطة دمية
فرس أو عصفور
مجنون بك يا ولدي
ويحق لي الجنون
لا تبكي يا ولدي
فمكانك بين
الضلع والضلع
مصون مستور
لا تخف بطش يد
أنياب ولا نسور
لا عويلا ولا شرور
أنت صغيري
في العقل والقلب
اسمك محفور
مجنون بك يا ولدي
ويحق لي الجنون
أي أم هات التي
تعارض ما بين
هات السطور
أي أب هذا الذي
يقول كذب ما
تخبئ الصدور
اقول لهم عفوا
فالأم أم والأب أب
وإن مرت عصور
بإبنهم و سنون
غزاه الشيب
وهدته الدهور
عندهم صغير
لا تغيب عنه العيون


كبيرة شاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...