الأربعاء، 3 يناير 2018

أنا العربية بقلم جهاد نوار



أنا العربية
--------☆☆
أنا عهد هنا وطنى
أنا نار أنا غضب


أنا العربية الحرة
فلا تهن و لا تسم

أنا من أرض كنعان
يوسف جدى العربى

فلسطين هى أرضى
ثراها خضب قدمى

و شهداء بنى وطنى
هنا كالنار فى العلم

محمد درة الكون
و نور الحق للأمم

إنجيل و قرآن
ترانيم من القدم

كنائس ارضها حرة
و قدسها ثانى الحرم

أناضل حتى أرويها
دمى و الروح كالحمم

أسطر فوق أضرحة
تاريخ يعلو للقمم

أنا العربية الحرة
إن يلقون فى الأطم

أعود مهما تخطفنى
يد الغدر بلا سقم

أجدد عهد أجدادى
و أجلوه من الحطم

إمضاء ( عهد )

جاردى انا النيل
جهاد نوار gardiana elnil
2 يناير 2018 س 5.29 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...