الثلاثاء، 2 يناير 2018

{{ قالت وقلت }} .... للشاعر المبدع / عاشور دبشون ..... و الشاعرة المبدعة / صفاء الخواجة

بقلم عاشور دبشون وشاعرة همس الأخت صفاء الخواجة إليكم
العنوان قالت وقلت
قالت
راح تقدر على مهري الغالي
والا ألف لحالي
قلت ،
.
أقدر على مهرك أقدر
وفي عمق البحر انا ابحر
اشيل كفني على كتفي
و في صحاريك انا عنتر
وان تعرض لي عدو غادر
هسيبو جثة للغضنفر
والف مصارينو عمامة
على راسي واتبختر.
وعيونو اسبها للغراب
.
لاني اغير عندما اليك ينظر
واتيك بناقه وناقه
من الغزو وراعيها يتكركر
اقدر فاني عنتر
على مهرك اجل قادر
قالت ،،
لا انا عبلة ولا انت عنتر
والمهر الغالي يتقدر
دالوقت قليل نلقى
من قلة اخلاص ووفا
والدنيا دي حالها يتغير
قلت،،
الله يابنت الاكابر
شعرك ولا الف شاعر
بالحكمة موزون ومعبر
ومهرك ابدا يتغير
لا انا السليك ولا عنتر
ولا تأبط شرا يتنهمر
دنا ارد عنك واعافر
بنصف العين اطل وأتحذر
خايف من ردك مستنفر
قالت،،
مين قال الحرف ف شعرك
شاعر عبقري وابن الاخطل
لحروف الدنيا ح تمطر
كلمات لجمالها موسيقى تهطل
قلت،
الله عليك الله أكبر
خالي العقاد به أفخر
من بلاغته احسو اسكر
عذب الكلام اصله سكر
احلي به قهوة حرفي
اعافر به كي لا أعثر
سلسبيل اللفظ منك مغدق
ينعش روحي وتتعطر
يابنت همس انت الاجدر
لكن ابقى بعصاي ارتكز
مرة متسلق ومرة متعثر
،،،،،و،،،
بقلم الأستاذة صفاء الخواجة
وعاشور دبشون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...