السبت، 6 يناير 2018

سراب بقيع .... بقلم الشاعر / على حزين

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

قصيدة :
سراب بقيع
قال لي : أضحك .!
قلت : لا أستطيع .
قال : حاول . !
قلت : لا أستطيع .!!
سألني لماذا ..؟!
قلت : لأني واحد من القطيع
2
قال لي : فلتبتسم إذاً .!
قلت : لماذا .؟
قال : حتى لا تموت .!
قلت : لا استطيع
قال : حاول
قلت : هذا شيء فظيع
3
قال لي : أمتشاءم أنت .؟!
قلت : لا
قال : أيائس أنت ؟!.
قلت : لا
قال : إذاً من أنت .؟!
قلت : سراب بقيع
4
قال لي : شيء غريب
قلت : ولما ..؟
قال : أنت رجل عجيب
قلت : أتسبني
قال : لا
قلت : إذاً أنا مطيع
5
قال لي : ماذا تعني ..؟!
قلت : خائف ,
قال : من أي شيء .؟!
قلت : من كل شيء .
قال : ولماذا الحياة .؟ّ
قلت : أنتظر الربيع
6
قال لي : ما شعورك
قلت : حزين , موجوع
قال : ماذا , وكيف .؟
قلت : كل شيء كئيب
يبعث على النحيب
قال : والأمل .؟.
قلت : أشعر بالصقيع
بقلم / على حزين

5/ 1 / 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...