الأحد، 11 فبراير 2018

سجال {{ نبضات عشق }} .... بين الشاعر المصري/ فارس صلاح الدين و الشاعرة / نونا محمد .... من الرياض بالمملكة العربية السعودية

سجال {{  نبضات عشق }} .... بين الشاعر المصري/ فارس صلاح الدين
و الشاعرة / نونا محمد .... من الرياض بالمملكة العربية السعودية


 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏


و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية
مساء يوم الأحد 11فبراير 2018 
نونا محمد فارس صلاح الدين
فارس صلاح الدين آت إليك
يا مدينة الحب بالعشق أنا سأرويها
يا أميرة الحجاز حروفى لك أهديها
فيا حروف همسي اذهبي وعانقيها
وانثري أعلاها أرق الورود وعطريها
وأبلغيها أني عشقتها وبروحي أفديها
تؤلمني جروحها وقلبي هو من يشتكيها
هي كل النساء عشقتها ومن دنيتي ارتجيها
فلا تلوموا قلبي الذي عشقها بشتي معانيها
فارس صلاح الدين

الشاعر / فارس صلاح الدين
مدينتي يا وطن
أضأتِ لي دربي والمكان
أتيتي فى غفوة من الزمان
ملأتي فراغ قلبي والوجدان
وكأني كنت على موعد وبيان
رق قلبي ودنت روح بلاعصيان
فكنتي لي عشقٱ ووطنٱ وعنوان
هى ابنة الضاد تنثر من حنطها الآن
وتتطوف بالأرجاء بعطرها شعرٱ بأمان
فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
إليك
تهفو همسات ليلي
يا فارسا يعلو شرايين قصيدتي
فتتناثر تناهيد لهفتي
على شرفات
عشقي
للنجمات بعثت حرفي
قبلات وله وارتعاشة
شوقي
فليتك يا رجلا سكن
مدينتي
كسحابة غيث على
حنايا اشتياقي يا منيتي
تأتي
نونا محمد

الشاعر / فارس صلاح الدين
 أدركيني الآن بنعم
رتبت طاولتي وأمسكت القلم
فرد علي صدي حبرى .. بنعم
رأيت الحرف تائه وقد ..هدم
قيود تعصمه وكأنه قد .. هرم
كسلطان جن وقتل كل الخدم
وظل يعض أصابعه من الندم
وسال الدمع بالحبر يسطر آلم
فارس صلاح الدين

الشاعر / فارس صلاح الدين
 تعالي ...... بتعالي
اسكني مأمنك وتربعي على عرشك
في مقام عشقك وبحضرتك وحدك
انسج إليك فروض غرامي
اسمع لهفة ثورة عشقك
فألبي نداؤك وأغرق
في دهاليز أحضانك
ياله من غرام حلو المذاق
لان بشفتيكي أطيب ترياق
لم يشهده قبلنا أيٱ من العشاق
فأرسو هنا بمركبي علي شاطئيك
تحملني أمواجك بعبق نسيم عطرك
عاشق أسرك فارس صلاح الدين

الشاعرة / نونا محمد
 وبكل كبرياء شرقيتي
سأتسلل مابين سطورك
فتراني مابين حبر قلمك
وسأتراقص مابين أناملك
كنبضك
وبكل حنين غربتي
سأنساب على وجنات
نداءاتك
نبضة
نبضة
حتى أغفو بعشق
مابين ضفتي قلبك
نونا محمد

الشاعر / فارس صلاح الدين
 رويدا يا أنثي العشق فالعشق جنون
رويدا على عاشق أرهقه قلب حنون
أسدل الستار على كافة نساء الكون
واكتفى بعشقك وحدك بكل سكون
غارت النساء لحضرتك وهن يظنون
أنهن على طريق العشق هن يسيرون
هن لا يدركن انك أنثى العشق بجنون
بقلمي فارس صلاح الدين

الشاعرة / نونا محمد
سآتيك ولها كتراتيل
ليلك
وفي محراب عينيك
سألوذ بخشوع
على عرشك
فيا معزوفة صبابتي
على نايات القوافي
كن لي وطنا
لأكن مدبنتك
ثورة الياسمين
ببعثرة على حنايا
حضنك
نونا محمد
الشاعر فارس صلاح الدين
مدينتي
غوصت ببحر أفكارك
هدأت بين نسمات سريرتك
سكنت هنا بكوني بين طياتك
لاح لي الوجود وتمنيت الخلود
كنت دوما على يقين بتلك الوعود
بيني وقلبي الذي عشقك بلا حدود
سألت دمك الذي أسري به أنا موجود
نبض قلبك ليشير لي بأنك أنت الوقود
تمنيت لبرهة لوعد بيي الزمان المفقود
بقلمي فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
وعلى أرصفة حلم
رسمت لك دروب عشقي
وأشعلت قناديل شوقي
لتأتيني بلهفة وجد
على ضياء قمر
فيا نسمة الهبوب
كن لي وعدا بهوى بلا
حدود
كن لي مساءا بلحن الخلود
فعشقي أنا أنفاس الحياة
لشرايين أيامك
ياكل الوجود
نونا محمد
الشاعر/  فارس صلاح الدين
أدركيني الآن
أدركيني فأنا مازلت على الدرب أمضي
فإن مر الزمان بنا لن تدركي سوى ومضي
أهيب إليك يا روحٱ اعتدت لها أن أفضي
دعينا من رؤى تكاد تثني حبنا الأبدي
يغارون من عشقي ومنك كلما اقتربتي
سفاح الفكر ما لنا به ذكر ..فقد حان وقتي
بقلمي فارس صلاح الدين

الشاعرة / نونا محمد
وهتف بشرقية قلبه
تعالي يا كل النساء
وهل أملك أنا
حياة بلا هواك
يا فارسا يشاكسني همسه
على وسادة مناماتي
فأتوه معه في سراديب
لوعاتي
ونرتوي عشقا بهذيان
بسكرة التلاقي
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
 إليك يا مدينة الحب
ملهمتي يا أنثى العشق وعشق الروح
من وحى ورقة أنوثتها الحرف يبوح
بين الزهور توليبٱ وبعبق العطر تفوح
آن شوقي أتأمل سمائي قبل أن تلوح
بقلمي فارس صلاح الدين

الشاعرة / نونا محمد
وياسمينة أنا
بعبق نوني أتناثر
على عنق الهوى
فتتمايل أغصاني
على شرفات الحنين
أناجي عاشقا
لقبلة بشذى الرياحين
فيا شوق مساءاتي
فلتأتي فارسا على صهوة
نداءاتي
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
ملهمتي مدينة عشقي
سطرتى فى عالم العشق
حرفٱ جمع كل المعاني
صرتي بعالمى صرحٱ شيد
بعد أنقاض بكل وجداني
سلب مني الدمع رويدٱ إلى
أن تبدلت كل الأماني
أراك فى العلياء قمرٱ خص
كل ضياؤه كى يراني
بقلمي فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
 مدينة أنا
خلقت من ضلع كبريائك
لتتساكنك عشقا
لتتنفسك ولها
لتكن لك أجمل أمنياتك
شهرزاد الحكايا
بليلة هي بألف ليلة وليلة
أسطورة حب بديمومة
بلا نهاية
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
 مدينتى وأميرتي وبلا ظنون
بهدوء العاشق المجنون
ألا تعلمي انه بهمسك مفتون
فما بالك بلقائك كيف يكون
وما خطبك بروح
سلبت من جسد بسكون
آبي قلبي غيرك
قاطنة ولكي الروح....... تهون
زيديني جنونٱ بقلبك الحنون
تدللي بشرقيتك بلا أي قانوني
فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
 وعشقي أنا
نهر حب بلا حدود
جنون عشق
بلا شريعة ولا قانون
هذيان أنثى
خلقت من ضلع الهوى
حواء أنا يا آدم
ملكة كل العصور
سمراء ليل النوى
بدلال وفتون
أميرتك أنا
قيد حول معصميك
فلا مفر مني
ولا هروب
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
 يا مدينة العشق بوجدي
ثقي بأني فارس حرفي
أمتطيه وحدي ليسطر همسي
فاعذريني يا سيدتي إن صرتي قتيلة حرفي
رغم أن حرفي ليس بقاتل كيف لبحرك المجنون
أن يصادق سفن عبثي وليس في بحرك سواحل
كيف لقلبي أن يصير سجنا وأنا ما كبلتك يوما بالسلاسل
أنا ألمحارب العاشق المتفرد في جنونه
لا يروقني قلب أنثى يدعي معرفتي ؟!!!! وهو بي جاهل
أنا ألمحارب المجنون المتفرد في عشقه
لا تروقني الأنثى التي لا تشتهي معي. اقتحام الفواصل
أنا المجنون الذي اعترف بجنونه
اعذريني
يا سيدتي فأنا لم ألبس لكي قناع .......الكذب والتجميل
ولم أعرف النفاق يوما ولا حتى كيف أجامل
هذا أنا يا سيدتي
ياسيدتى علمينى كيف أحطم كبرياءك فلقد أصبحت بين يديكي طفلا وبكي تحطمت قلاعى الحصينة دعينى أكون
ملكا فى محرابك لكى تكونى سيدة أوطانى ومدينه وجداني
فالحب لا يعرف الكبرياء الحب هو الوفاء لا أريدك فقط ملكة النساء بل أريدك ملكة قلبى الغراء وتكوني لي دفئ الشتاء
وحنين اللقاء
هنا بمدينتي البقاء
فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
 سيد قلبي وكل مالي
وكل الوجود
بشهد همسك تمحى
المسافات والحدود
فأنت تأسرني بنبض
عشقك بلا قيود
وعلى ارتعاشة هدب
أنوثتي أنت كلك
فلتذوب
عاشقة أنا لرجل بكبرياء
حنون
على حنايا لوعاته بغنج
بشوق أتناثر
واتوه
أنثاك أنا يا فارسي وهل
هناك أكثر من ذاك
غرور
مدينتك مهما عبرت
بنا
الدهور .
.
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
سيدة قلبي وأسيرة روحي
عشقك يجعلني فارسا بين الأخيار
أجوب أراضين وجدك . ليل نهار
وآن بعدك عني يشتعل الشوق نار
وحنيني إليكِ يفيض بحارا وأنهار
أعد الثواني شوقا للقائك أنس الديار
فعشقي نبضا يراقص عروقي بلا أوتار
فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
هي كلمتي لك أقلها
يا فارسا على نبض
قصيدتي تعاليت
أنت ثم أنت وبسرمدية
أنت ستظل عاشقي
سيد مدينتي وكل
أحلامي ومن دنيايا
أنت أمنيتي
فلك يهفوا الفؤاد
وعلى أبواب قلبك
تتراسم أحرفي
فيا من تسيدت
على عرش أنوثتي
احبك
ثم
احبك
ولن أشكو من هواك
ومنك أبدا لن
اكتفي
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
 هنا يا مدينة الحب يسكن
فارس العشق الذي يهمس الآن للليل بكل حنين
ويحاكي القمر والنجوم بكلماته بنظرات عيون
واضطر القمر خجلا أن يدنو طائعا بشغف وأنين
ليعانق جنون العشق الذي يجري الآن بالشرايين
تمني فارس أن يرسل القمر للشمس رسالة الحين
رسمها عاشق يفوح من عبق همسه عشق سنين
يناجي بحرف كلمه كل العاشقين
الليل رفيقي وأنيسي وهو لي عرين
هنا يسكن ..... فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
ويظل وطنك بقلبي
يرفض الهجرة
لمدينة أخرى
ولا يقوى على إعلان
العصيان
على عشقك المجنون
وحر النجوى
وتظل نبضاتك
لاجئة لخافقي
متشبثة بتلابيب
أنوثتي
فأنت بدوني عاشقي
لاشيء يذكر
فأنا مدينة الحب
بشموخ شامتي
عاشقة برقة الهمس
أتناثر مابين كفيك
كقطرة الندى
فأنا ومن ورائي
بقية النساء
فهاهنا ملاذك عاشقي مابين عيني
وهدبي.
نونا محمد

الشاعر / فارس صلاح الدين
 يا مدينة الحب دعي لي ولو
برهة من ليلي كى أغفو
أيغفو الجسد
وحيدٱ والروح بكى تهفو
دعيني أهنأ
قليلٱ بنوم بلا حنين وشوق
ألا يكفيكي
بنهاري حجم القلق والأرق
فلما أراكي
بداخلى صوت مليء بالأنين
ألا يضنيكي
جسدٱ بلا روحٱ غفا مستكين
فارس صلاح الدين
نونا محمد وكيف يكن عشقا
بلا براكين ثوراتي
وحمم همساتي
كيف أكن لك نبضا
بلا عصف تناهيد
أشواقي
وبعثرة زهراتي
كيف أكن لك مدينة
وشعبي لايقدم لك
ولاء جيشي
وحراسي
كيف يا آسري أكن لك
روح بلا جسد
أولست لك سيدة
نساء عصري
نونا محمد
فارس صلاح الدين أميرتي يا مدينة الحب
هيا داعبي فرستي
فهي مثلك فى الأصل جودٱ
ستروق لكي ثم أمتطي قفزٱ
خلف فارسكي و عشقك علوٱ
سأبوح بهمسي ونبضات قلبي
وارتعادي ...وأنا بين ذراعيكي
فارس صلاح الدين
نونا محمد فارس مغوار هو عاشقي
كنجمة في سمائي
يتجلى
كقمر كنبض كآهة شوق
على جيدي ينساب
بلوعة شوقه
ويتغنى
في هواه أنا بكبرياء
نوني أتزاهى
وأتدلل
فمعك أنا معزوفة
عشق مابين
ذراعي الهوى
أتغنج.
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
 أيتها الأنثى التي من أجلها
عزفت لحني بكل الأوتار
أنا رجل فريد كطائر الوروار
يجوب مدينته بضواحيها ليل نهار
غذاء روحي التهام شهدك باستمرار
فإلى متي سيظل قلبي منكي ظامئ
وإلى أين سيأخذني عشقك مهب هذا الريح
ومتي يا حبيبتي في حياتي أستريح
فارس صلاح الدين

الشاعرة / نونا محمد
كشهد مراق مابين
أهاتك هي أنا
عاشقة ليلك رفيقة
مسائك
كل المنى
فلتأتي على صهوة
الحنين
بلقاء مابين
خمائل الياسمين
ولننسى ياهيبتي
من أنا ومن أنت
يامنيتي تكون
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
مدينتي أنثى العشق بسكون
من حسنها ورقة قلبها الحنون
ملكتني سماء غير سماء الكون
رأيت تحت خيمتها كنز مكنون
أرق زهور وورود هنا يتناثرون
ملكت عشقٱ والعشاق يتوارون
أنا وعشقي على الدرب سائرون
بقلمي فارس صلاح الدين
الشاعرة / نونا محمد
 أو تعلم سيدي
عندما تكن أنت
نسمات ليلي
الرقيقة
وستائر مسائي
المتراقصة
على شرفات قلبي
بارتعاشة همسة
وتنهيدة
عندما تكن عاشقا
لائذاً لقوافي
القصيدة
سأكن لك سمرائك
أنثى الهوى
بغنج مدينة .
نونا محمد
الشاعر / فارس صلاح الدين
مدينتي التقينا فصرتي لي صرحٱ
فى محيياك ما سئمت عشقك يوما
فأنت للروح يا عشق دواء لأي سقما
ظمآن أنا رشفة منك شفاء من الألما
يغلبني الشوق حتى لو كنت ملتزما
معك عمرٱ ما أخشى يوم من الهرما
نقش اسمك بجدار قلبي كما الوشما
بقلمي فارس صلاح الدين

الشاعرة / نونا محمد
 ومابين رمش
منسدل على جفن
ذابت غراما بكحل
عينيها نبضات رجل
هي سمراء الهوى
وعلى أسطر أهدابي
نقشت بالحناء حروف شرقية اسمك
أنت ياكل كلي
يا فارسا نقش على
جبين مدينتي
أسطورة حب بسرمدية
كوشم حب
للأبد

نونا محمد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...