الثلاثاء، 6 فبراير 2018

(««««حذاااار»»»») .... بقلم / رأفت الغريب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

****(««««حذاااار»»»»)****
**هذا العناد لم يعد يجدي بشئ**
إن كنت فضلت الرحيل.فبعد اليوم لن تراني.
وتأملى فيما.إعتراك..بكل شئ........يعتريني
وتأملى فيما.كتبت...........ولا تركبى الرأس
الذي يقصيك عني ...................وعن.سنيني
قد تغلبيني.ربما...وربما....لن.تغلبيني
قد تسبقيني ربما...وربما........لن.تسبقيني
قد تسعفيني ربما...وربما.......لن.تسعفيني
*إياك فاللعب معي.نار..حذار.أن.تلاعبيني
أنا ما صبرت علي السنين بكل ما حملت سنيني
إلا.لأجل خواطر.كانت.تعز......علي.......عيوني
فتفكرى.دائما.فيما.مضي.عودى لرشدك وإذكريني
أنا هكذا.منذ خلقت.وما.أظن..........تغيريني.
أنا عاشق أهوي الهوي وأطال ما ملكت يميني
فتذكرى إني دعوتك.للرجوع............. واذكريني
وتأملى ماذا جنيت فهل تراك ......تجابهيني
أتصارعين.أبو الوفاء وبسيف قلبي تطعنيني؟
وبأي حق أنت وحدك.بالشرائع.تشرعيني؟؟؟
وأي حرب.انت خضتيها؟.تراك تحاربيني..
أنا فارس يهوي الحروب.ولا.أخالك.تهزميني
أنا إن دخلت الحرب تشتعل.وسيفي في يميني
وما إن رفعت السيف.أنك من دون الخلائق
********تعرفيني***********
......

رأفت الغريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...