الجمعة، 22 سبتمبر 2017

وهل الحب جريمة .... بقلم الشاعرة / هيام عيسى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

وهل الحب جريمة
لكي تتوب؟؟
أم ارتكبت معصية
لتتطهر من الذنوب؟
حبك لي
كان أنانيا لدرجة التملك...
بغيرتك
لم تلاحظ كم كنت احبك..
أتظن بهذه السهولة
ستمحيني من ذاكرتك.
حتى لو قتلني غيابك
سأبتعد عنك.
سأرحل عنك
ولن التفت إلى الوراء
سأتمرد على قلبي
واجبره على نسيانك..
قد انجح بذلك
وسوف اعتاد على الجفاء..
أعلم بأنه قرار صعب
ولكن أعدك أن أنساك..
تعبت من إلغاء نفسي
وأنا عندي كبرياء..
ولن أتنازل
عن كبريائي من أجلك...
فحبك سيطر على شخصي
وجعلني من الضعفاء..
ولكن قبل رحيلي
تذكر أني تحديت العالم وأحببتك..
ولكن كل تضحياتي
وتعلقي بك ذهبوا هباء..
ما دمت ستتوب عن حبي
سأرحل ولن أقول وداعا
بل إلى اللقاء

بقلمي#هيام#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...