الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

{{{ فأنت كل مالي ،، كبريائي }}} ... بقلم الشاعرة / نونا محمد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

" فأنت كل مالي ،، كبريائي "
كبريائي
ذاك كل مابداخلي من جنون
فلم أعد بقادرة على أن
أعشقك أكثر
هي أصابعي العشر
التي فقط أمتلكها
لأحتوي تفاصيل وجهك
وأضمك أكثر
ذاك هو الحد الأقصى
لجنوني
ولم أعد أقدر أن أمنحك
أكثر
فخذني كما أنا
أو فلتدعني أختنق بدونك
أكثر
وأنا نصفك العاشق
ياآدم ،،
وماخُلقت من ضلعك
إلا بأخطائي
لستُ بملاك
بل أنثى نبض الحياة
لك
حواء دنيا أحلامك
ياآدم
ونصفك الأيسر لي
تفاصيلك
نبض شريانك
أنفاسك
حتى غيرتك المجنونه
هي لي
فكم أح بك ظلاً
يُلاصقني ك حروف
إسمي
فليتك تخبرهم
بأنك كلك
ببعضك
بحنايا كبريائك
بحروف اسمك
بجنون غيرتك
بحنانك
بنبضِ أصابعك
بكل مافيك
ملكاً خالصاً
لأنثى الياسمين
مدينتك
نون قلبك
أنا
فكلما نظرتُ لمرآتي
لاأرى سوى ملامحك
تفاصيلك
عيناك تُناديني
فيهمسُ قلبي
سمعاً وطاعة
فمن لي سواك
أنت
ياعشق عمري
وعلى شواطيء قلبك
رست سفينة شوقي
ومابين ذراعيك ألقيتُ
مرساتي
وبكل رياح عشقي
لذتُ بحنينٍ لعينيك
فوجدتُ مابين رموشك
وطني
فأنت ياكل مالي
كبريائي .

،بقلمي" نونا محمد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...