الخميس، 1 فبراير 2018

الله لايحرمني منك حبيبي بقلم / حنان سلام

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
الله لايحرمني منك حبيبي
================
حبيبي كل كلمة منك ديوان شعر
كل لحظة في حبك ألف حب وحب
كل ثانية في عشقك ألف حياة بعد الحياة
حبيبي أخاف علي حبنا من عيون الناس
أخاف أن يحسدوني عليك
أخاف من نفسي عليك
تمنيت ودعوت ربي
أن يمنحني عمر علي عمري
من أجل أن أظل أحبك
وألا يحرمني منك
دعوت ربي أن تكون نصيبي
في الدنيا وبعد الموت
ويوم القيامة تطلبني
زوجة لك بالحياة الأبدية
حبيبي مهلا علي قلبي
فقد ازدادت دقاته
ألف دقة ونبضه
زيادة علي دقاته
حبيبي هل الجنة أتت لي علي الأرض
وأنت ملاكي الحارس
أم أنا علي السحاب روح تهيم بين يديك
ولو كان حلم أتمني ألا أصحو منه
حبيبي أعترف لك أنا و أنت
أيا كنا ملائكة أو أرواح أو حتي بشر
أنا أحبك بعد الحب وأعشقك بعد العشق
لك حبي وعشقي وكل حياتي أنت
أنت حبيبي دائما
بقلم / حنان سلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...