الجمعة، 30 يونيو 2017

ليلة من ليالي #قيس و#ليلي ............ بقلم أنور محجوب

ليلة من ليالي #قيس و#ليلي
..................................
ستنام ليلي وقلب القيس يحرسها
وستري ليلي حارسها مع الأحلام
ماعاش قيس إذ قد كان أغضبها
سماح ياليلي فقد أيقظت نوم بركان
.................................
ياحلم ليلي استحلفك بالله أسعدها
وأشبع بحلوك عيون القلب والأغصان
وانثر ضلوعي تحت عتبات خيمتها
وأشعل شموع غرامي في كل أركان
والله ياليلي كم مجنون أنا بكمو ..!
ليتني كنت ياعمرية فنان ورسام
لرسمتك ياحوراء في لوحة وجهي
وزرعت حبي لك في كل بستان
...................................
أااااه ياليلي .. فنار الوجد تحرقني
عاتبت بعدك.. وحلو البعد لقيان
أناجي القمر باستعطاف أن يذهب
فوجودك يغني عن أقمار كل أزمان
.....................................
حروفي ياليلي نبضات قلبي
فكيف بالله ياعقلي أقدر أداريها؟
أنا المجنون في هواك ياليلي
فهل أنت في عشقي بعاقلة؟؟
أنا المقتول بيد الحب ياعمري.
فهل لي بعد الموت صحيان؟؟
.................................

أنور محجوب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...