الأحد، 27 أغسطس 2017

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ولك شفتيه من وراي
جايبيتلي منه حبة
محلاي.......
تقولي اكلها وانا انبطت
من القهر عليكي
كلاي.......
تفكريني ما شفتك معه
واني انا للشوف
نساي........
انا الصقر مبحلق عيونه
بالسما عليكم رايح
من بين الغيم
جاي.......
خنتي العشره يا بنت.....
هاي اخرتها معك
هاي........
شوه عجبك عنده
وانا ياما رفهتك
معاي.........
لو ينقصك اشي لقول
معك حق
لكن انا كريم
عطاي.........
شوفي الوهد بخزاينك
شوفي الذهب مدندش
شوفي المال بين اديكي
بس انتي للفضيحه
نعاي.........
تعي نتحاسب على
كل اشي
قدام اهلك شوه اقول
هاي ترباية امها
اي هيه تربايه
هاي.........
يا عم شفتها تسرح
وتمرح معه مثل
الممعوطه
بخلاي.........
قلت استر عليها
ما رضيت غير الفضيحه
الكم بين الخلق
ياعم علق بثمها
قدام الناس
عبره الف
حفاي........
يا ولد هات الخرطوش
تصفي راعية البوق
واشوف اخرتها معه
ومعاي........
قلتلك لا تجوزيها يامره
ما بتسترنا بين الناس
اتاري الكلبه امها كلبه
تنهش لحم الغربان
وتعزف الهم ردح على
الناي........
بين الاحضان يوم عهر
ويوم سكر
ويوم شرب ارقيله
وشاي.......
موتي يا بنت الحرام
حرام يكون الك نسل
وسخ من
وراي........
انا الشهم ابن الشهم
اصفي المعكر
من دور
ابوي
عنده زدت
غلاي.........
ارموها للكلاب يا اولاد
هذا مو عشق
عشق الحلال
للرذيله دوم
نهاي.........
الشاعر
د . عيسى حداد

رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...