الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

كان لي قلب...... بقلم الشاعر // سليمان كامل...

كان لي قلب......
بقلم // سليمان كاااامل...
********************
كنت أظن بأنني أحيا.......
ولي قلب يحب ويعشق........
وكنت أتخيل صور العاشقين.....
وما يكااااابدوه من ألم وأشفق......
ورغم العنا كاااانت تشدني........
عين العاشقين وهي من الحب تبرق....
وحتى ما كنت أراه من دمع عين......
لهجر أو عتاااب فهو أمر مهرطق.....
كنت أظن بأن السعادة عندهم.......
وأن من ليس له قلب أحمق..........
وكم قرأت قصصا للعشق.........
فكنت أخال نفسي أعشق........
و أحيا في صور وألبسة........
وكأنني قيس بالحب قلبه ينطق.....
حتى علمت بأنه محض خيال .......
وأن الحب أكذوبة بها أتعلق........
وأن التودد لمحبوبتي ضعف.......
وفقر من حنان عليه أتملق..........
ليتني أعمد لذلك القلب أشقه.....
نصفين بخنجر وأقطعه رقائق......
أو أجفف ماء حياته من عروقي....
حتى يصير من الجفاف مشقق.......
.........
سليمان كااااامل ......

في الأربعاء ...2017/8/2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...