الجمعة، 25 أغسطس 2017

حلم واﻻ علم .... بقلم الشاعر / جلال شعلان


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طائر‏‏
..............................(حلم واﻻ علم)......................
دحلم واﻻ علم صحيح .......حاسس اني في حضن مريح
طبطب علي جروحي .......وانا قشه ف مهب الريح
رماني زماني علي موجه.......بتلعبي ف سنين عوجه
صغارها اليوم بقوا كبارها........وتاه كبيرها في الهوجه
شؤن ربك مسيرها.........وانا صابر علي التجاريح
دحلم واﻻ علم صحيح
علي غفله وانا ف تواهان.........امر ربك بكن فا كان
لقا بقشايه من توبي.........بتحضني في بحر حنان
صاحبنا الموج هدي لينا..........وصلنا الشط ورسينا
في فجريه مع التسابيح.........نجينا بروحنا صلينا
دموعنا في السجود تباريح........فاضت شكوي حملها الريح
د حلم واﻻ علم صحيح
وعلم الحلم رباني.............بعتلي خليلي ولقاني
اتاري حاله من حالي........ ....حضني بقلب انساني
افضفض له يفضفض لي............ملك روحي مع عقلي
عطيته قد ما اداني............بقدره فقت له فاق لي
ودبنا عشق و اماني............وفي الفردوس بقلنا ضريح
د حلم واﻻ علم صحيح
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
.........................###@

كتبت في/22/8/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...