الأحد، 12 نوفمبر 2017

ليتني ما أبحرت .... بقلم الشاعر// سليمان كامل

ليتني ما أبحرت ....
بقلم // سليمان كااااامل ....
**********************
دعيني أبحر في عينيك
............أرى ما خبأت لي من أسرار
.ترى عيني في عينيك حبا
...........غير أن عينيك تقول كلاما فيه أحار
أظن أنني ملكتك بخداع روحي
...........وتفشي روحي لي عنك أخبار
عينيك بحر بلا شطآن
..........بعمق أعماقه أدور خلف محار
أفتش عنك في كل قوقعة
..........فإذا بي كل عزيمتني فيك تنهار
وأعرف أنني أمام لغز
..........أو بدنيا لا أدري لها ليل من نهار
كنت أظن أنني عرفتك
...........فإذا بي كأنني أفرق بين حبات أمطار
حدائق أنت وغابات ملبدة
..........فيها جذور لمعرفة فيها مغار وأشجار
عند غضباتها تخرج أسودا
............عند ابتساماتها يتدفق الفرح أنهار
قريبة أنت من قلبي حبيبتي
.............أم بعيدة عني وأهوى ركوب أخطار
سليمان كااااامل .......

في 2017/11/12 الأحد...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...