الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

{{ طريق مسدود }} ... بقلم الشاعرة / حنان سلام

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سحاب‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
طريق مسدود
____________
أجوب أروقة الشوارع
ألملم ذكرياتي معك
أتذكر كلماتك همساتك لمساتك
حتي نبضك ودقات قلبك
مازلت أسمعها وكأنك بجواري
الطريق إلي قلبك مسدود ومظلم
كله أشواك وأحزان وآهات
أحتضر وأنا أحصد خيانتك وهجرانك
أقمت مراسم العزاء علي حبي لك
ورقصت رقصة الوداع والموت
علي طبول الحزن وتذكرت آخر لقاء بيننا
وضحكت عينيك قرأت بهما وكل ما تخفيه
هل كنت تشك حبيبي إني أقرأك وأفهمك
دون كلام وكأنك كتاب مفتوح أتصفحه
هل تشك أني أعرف عدد دقات قلبك
فما بالك حبيبي بأفكارك هل نسيت
أم تناسيت إنك كنت لي شريان بالقلب
ابعد حبيبي دون ملام ولا حتي كلمة عتاب
لا تأبه لأحزاني قد أصبحت أعز أحبابي
وأهلي وناسي ما عاد القلب يعرف الفرح
بعد اليوم لأنه قتل علي يديك
فليلهمني الله الصبر والتناسي
لا عليك حبيبي اعتبرني شيئا لم يكن
وافرح حبيبي فالقاتل يمشي بمشهدي
وتتلقي عزائي افرح حبيبي
وانساني كما شئت أما أنا فلن أنساك
لأنك دم يجري بشرياني
أنت إدماني ودوائي سم يمزقني وترياقي
عزوف عن شفائي منك حتي آخر العمر
بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...