الاثنين، 3 يوليو 2017

أمازلتِ بالأين عنى تسألين ؟! ............. بقلم الشاعر / ماهر محمد كامل


?؟،،،،،( أمازلتِ بالأين عنى تسألين ؟! )،،،،،?؟
(*)،،،،،،،،،،،( قصيـــدة ) ،،،،،،،،،،،(*)
?؟،،،،،( للشاعر ماهر محمد كامل )،،،،، ?؟
،،،،،،،،،،،،،،،،
أنا بمهجتك
لو تعلمين
فى قلبك أقرب
من حبل الوتين
فى صوتك
حين تهمسين
فى نظراتك
تحدقين
أنا السكنة والحركة
من عمرك
تمضين
فى عقلك
حين تفكرين
تتخيلين
أنا رضاب الشوق
شهدُك
حين تتشوقين
أنا أنت
لوغبتِ
وكيف عنى تغبين ؟
يا عمرى :
معك ما أروع السنين
اسقينى حبك
فرات العراقيين
ومن كأس عشقى
أرويك
عذب نيل المصريين
يا قمرى
فى ليل العاشقين
يا فجرى الآتى
وحلمى الدفين
آآآآه يا أنا
يا دندنة الفؤاد
وطرح البساتين
خذين ضمينى
يالا الحنين
اسكبينى شرابا
على النهود
واغلسين فى جسدك
عطر ياسمين
لن تتركينى غفوة
القرب أنت
فلا مسافات بيننا
تقطعين
أمازلتِ بالأين
عنى تسألين ؟!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
?؟،، ( بقلم ماهر محمد كامل ) ،،?؟

(*)،،( 4 / 7 / 2017 ،، (*)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...