الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

أنا الأرض ......... بقلم الشاعرة المبدعة / نعيمة رحيمي ..Assaghira Assaghira Rhimi

أنا الأرض
لاأريد يوما أن تنساني
أريد أن تكون لي بحرا من الحنان
أسمعني كلاما كهمس الندى
ينسيني كل الأحزان
أصبح قمرا تتلالا
جميلة على كل الحيسان
أحنوا علي كصغيرة
نادت أبي نور العينان
كن لي أبا وأخا حبيببي
وضمني بين الاحضان
لا تتغزل بغيري أمامي
وتقيد داخلي ثورة وبركان
أنا كالبحر الهادي
أهديك داخلي لآلئ ومرجان
كن كصياد بشبكة
يعرف مكان السمك والحيتان
أسكنني داخل ضلوعك
وأدفئني من برد الزمان
انا الارض المعطاء ان رويتها
أنبتت وردا وزعفران
أصبح كطير حلق في الفضاء
وبنى عشا لحبيبته بين الأغصان
عزف لها على الأوتار لحنا
من أجمل الألحان أطير
أسمعك همسا حنونا
ترجعك أميرا وسلطان
أطير بك فوق السحاب
آخذك إلى عالم الجان
أهديك من شجرة الحب
حبات عنب ورمان
فانا الام والحبيبة
تحميك تحت الجفان
تخاف عليك من نسمة الهواء ان مرت
ولمست وجهك والخدان
قل حبيبتي كل يوم
فانا لك طول الزمان
نعيمة رحيمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...