السبت، 28 أكتوبر 2017

أنا والسنابل والغزاة ... للشاعر المبدع / د . عيسى نجيب حداد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

أنا والسنابل والغزاة
أنا والسنابل والخير فأن عم
انتم والقنابل والخزي والهم
أنا علاج وهامكم اسري بدم
انتم كالجارف بالشرايين سم
أنا أنشدكم سلام يعانق أمم
انتم الويل يتهادل علينا هم
أنا علاج عللكم نور من عدم
انتم أمسيتم للبشرية السقم
أنا راية أوطاني أزهوها علم
انتم دمار شامل يكتب بقلم
أنا نفس وروح وحس ولحم
انتم جعلتوننا بالأحقاد عظم
أنا كنت شعلة تباهيكم الكلم
انتم جعلتم الجمار منا فحم
أنا كنت حمام بأعشاشه ينم
انتم جعلتم غربان ديار تحم
الشاعر
د . عيسى نجيب حداد

رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...