الأحد، 29 أكتوبر 2017

أعاقب نفس ... بقلم الشاعرة المبدعة / جهاد نوار

أعاقب نفس
::::::::::::::::
هل
أعاقب نفسي فيك و
أنت نفسي
أم أعاتب نفسي عنك و
أنت مني
أم أكذب كل ما رأته
عيني؟؟؟

لا...
بل أظل أعاقب نفسي
فيك
و أرهب قلبي بالعذاب
إذا أتاك
و أرجو من عينيا إن دنوت
ألا تراك
و من أذن عشقت همسك
ألا تصغي للغو شفتاك
و أمنع أناملي العبث فوق
سطور تحكي عن حلاك

أعاقب نفسي فيك
يا ملاك
فأنأي عن كل البشر كي
لا أبوح بالهلاك
حبيبي
لما إلتقينا ما كان اللقاء منا
إلا سراب
لما عشقنا ما كان العشق فينا
سوي ضباب
سراب اللقاء أرق دمعتي مزقني
الغياب
ضباب العشق أفزع مهجتي صار
القلب في إرتياب

لم أكن أعلم يوما إلا غرامك
و الإقتراب
الآن أيقنت أن الغرام ليس إلا
خيالات من السحاب
تلوكها الرياح كيفما شاءت و
تسقطها قطرات للتراب

أو بالغ سر الغرام الذي صار
في إغتراب
أو مدرك عمق الأماني خلف
لحظات عذاب
أو عالم فن الضياع الذي أمات
فينا حب الصبا و الشباب

يا حبيبي
تمضي السنين و تبقي الشمس
و القمر
و تبكي العيون بلا دموع
تنهمر
علي زمان مر و قلب بالهوي
كسر

من ضجيج أنات الضلوع ذاب
الفؤاد و إنصهر
رد علي قلبي قيدا من قيود
أسرك العسر
أعطني حريتي و لا تطل علي
ليلا مدلهم بلا سمر
علمت حالي و ما أشفقت يا لك
من قاسي قلبه حجر
و إن كان الحجر منه ينبع الماء
و ينبت الزهر
آه لو تعلم ما يخبئ لك معي
القدر
ما صابني منك الشرر
$جاردي انا$
بقلمي
الشاعرة: جهاد نوار
الشهرة: جاردي انا

17أكتوبر2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...