الأحد، 24 ديسمبر 2017

مصر تتحدث بقلم الشاعر / عبدالمنعم عدلى

مصر تتحدث
عبدالمنعم عدلى،،مصر
أنا مصر 
أنا الفرعون
حامى البلاد
انا مصر أم الدنيا
وكل الدنيا
أولادى أحرار
قلوبهم ثوار
وتتوالى الأجيال
وهم فى رباط دائم
ولدى الحر
أخاف عليك ياولدى
من ذى مر
من غدار أثم
ترابه معجون بالدم
دود وسارح فى الأرض
يأكل الأخضر واليابس
أصله حنضل مر
بشرى يأجوج ومأجوج
وماهو حر
ولدى الحر
ياماسك صولجان الدنيا
وماشى فى طريق مر
ولادى صلبى
صامدين صابرين
على الجوع والغدر
حتى لو فنى العمر
هجيب الف عمر وعمر
ولا يقول الزمن
عن أم سابت ولدها
فى طريق مر
إشهد ياتاريخ 
وأكتب على السطور
بدم الشهيد
ال بات بين الصخور
وساب ولدة رضيع
يحميك ياولدى الحر
أنا مصر 
أنا الأم
بقلمى عبدالمنعم عدلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{{ سجال بعنوان الهجر }} ...بين الشاعر / إيهاب طه و الشاعرة / سماح نبيل

  {{ سجال  بعنوان الهجر }}  ...بين الشاعر /  إيهاب طه  و الشاعرة /  سماح نبيل   و الذي أقيم بمجلة نبض القلوب الالكترونية مساء يو...